ا
-
استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
-
الإدارة الموقفية
الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
-
الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية
التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
-
الأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي
التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
-
الألعاب المُتحفية الإلکترونية
برنامج قائم على الألعاب المُتحفية الإلکترونية في تنمية مهارة حل المشکلات الرياضية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلُم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 135-216]
-
البرنامج الإرشادي
برنامج إرشادي لتنمية مهارات فعالية الحياة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 217-270]
-
البرنامج التدريبي- الطالبة المعلمة
برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
-
التحصيل المعرفي
إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
-
التحول الرقمي
تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]
-
التدفق النفسى
التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
-
التدوين البصري اليدوي والإلکتروني
بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز" [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 245-296]
-
التشخيص الفارق
التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
-
التعبير الحركي
إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
-
التعلم البصري
إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
-
التفکير الاستراتيجي
برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
-
التمکين النفسي
التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
-
التنمر الألکتروني
برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
-
التواصل الرقمى
برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
-
التوجهات الهدفية
التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
-
الخرائط الذهنية الرقمية
برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
-
الصلابة النفسية
فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
-
الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة
فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
-
الطفل الکفيف
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
-
القلق
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
-
الکفاءة الأدائية
الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
-
المرشد الأکاديمي
تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]
-
المهارات الحركية
إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
-
الوظائف التنفيذية - المهارات الاستقلالية
فاعلية برنامج قائم على الوظائف التنفيذية في تنمية المهارات الاستقلالية والوعي بالمخاطر لدى الأطفال ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 597-678]
-
الوعي بالجسم
التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
-
الوعي بالمخاطر - الأطفال ذوي الإعاقة البصرية
فاعلية برنامج قائم على الوظائف التنفيذية في تنمية المهارات الاستقلالية والوعي بالمخاطر لدى الأطفال ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 597-678]
ب
-
برنامج إرشادي
فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
ط
-
طلاب الدراسات العليا
تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]
ف
-
فنيات علم النفس الإيجابي
فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
ق
-
قلق البطالة
فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
ک
-
کفايات معلم التربية الخاصة
برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
-
کلية التربية جامعة دمياط
تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]
م
-
معالجة المعلومات البصرية- الحس العددي
برنامج قائم على معالجة المعلومات البصرية لتنمية بعض مهارات الحس العددي لأطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم الحسابية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 577-651]
-
معلمات الطفولة المبکرة
تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]
-
معلمة مرحلة الطفولة المبکرة
الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
-
مفاهيم جغرافيا المناخ
بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز" [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 245-296]
-
منهج 2.0
تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]
-
مهارات القرن الحادي والعشرين
تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]
-
مهارات فعالية الحياة
برنامج إرشادي لتنمية مهارات فعالية الحياة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 217-270]
-
مهارة حل المشکلات الرياضية
برنامج قائم على الألعاب المُتحفية الإلکترونية في تنمية مهارة حل المشکلات الرياضية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلُم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 135-216]
ن
-
نظرية الترميز
بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز" [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 245-296]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند