فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
  • الإدارة الموقفية الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
  • الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
  • الأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
  • الألعاب المُتحفية الإلکترونية برنامج قائم على الألعاب المُتحفية الإلکترونية في تنمية مهارة حل المشکلات الرياضية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلُم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 135-216]
  • البرنامج الإرشادي برنامج إرشادي لتنمية مهارات فعالية الحياة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 217-270]
  • البرنامج التدريبي- الطالبة المعلمة برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
  • التحصيل المعرفي إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
  • التحول الرقمي تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]
  • التدفق النفسى التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
  • التدوين البصري اليدوي والإلکتروني بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز" [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 245-296]
  • التشخيص الفارق التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
  • التعبير الحركي إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
  • التعلم البصري إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
  • التفکير الاستراتيجي برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
  • التمکين النفسي التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
  • التنمر الألکتروني برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
  • التواصل الرقمى برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
  • التوجهات الهدفية التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
  • الخرائط الذهنية الرقمية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
  • الصلابة النفسية فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
  • الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
  • الطفل الکفيف فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
  • القلق فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
  • الکفاءة الأدائية الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
  • المرشد الأکاديمي تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]
  • المهارات الحركية إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
  • الوظائف التنفيذية - المهارات الاستقلالية فاعلية برنامج قائم على الوظائف التنفيذية في تنمية المهارات الاستقلالية والوعي بالمخاطر لدى الأطفال ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 597-678]
  • الوعي بالجسم التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
  • الوعي بالمخاطر - الأطفال ذوي الإعاقة البصرية فاعلية برنامج قائم على الوظائف التنفيذية في تنمية المهارات الاستقلالية والوعي بالمخاطر لدى الأطفال ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 597-678]

ب

  • برنامج إرشادي فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]

ط

  • طلاب الدراسات العليا تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]

ف

  • فنيات علم النفس الإيجابي فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]

ق

  • قلق البطالة فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]

ک

  • کفايات معلم التربية الخاصة برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
  • کلية التربية جامعة دمياط تصور مقترح لتفعيل دور المرشد الأکاديمي بکلية التربية جامعة دمياط في ضوء التحول الرقمي من وجهه نظر طلاب الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 333-396]

م

  • معالجة المعلومات البصرية- الحس العددي برنامج قائم على معالجة المعلومات البصرية لتنمية بعض مهارات الحس العددي لأطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم الحسابية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 577-651]
  • معلمات الطفولة المبکرة تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]
  • معلمة مرحلة الطفولة المبکرة الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
  • مفاهيم جغرافيا المناخ بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز" [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 245-296]
  • منهج 2.0 تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]
  • مهارات القرن الحادي والعشرين تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]
  • مهارات فعالية الحياة برنامج إرشادي لتنمية مهارات فعالية الحياة لدي طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 217-270]
  • مهارة حل المشکلات الرياضية برنامج قائم على الألعاب المُتحفية الإلکترونية في تنمية مهارة حل المشکلات الرياضية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلُم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 135-216]

ن

  • نظرية الترميز بيئة تعلم قائمة على التکامل بين التدوين البصري اليدوي والإلکتروني في تنمية مفاهيم جغرافيا المناخ لأطفال الروضة في ضوء نظرية "الترميز" [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 245-296]